الخميس، 30 يونيو 2011

بوسترات عن الفدرالية ( اللامركزية الإدارية )


يسر إخوانكم في إدارة مشروع القادسية الثالثة أن يقدموا لكم بوسترات بعنوان:
الفدرالية أو اللامركزية الإدارية .. حفظ لوحدة العراق المهددة وإنصاف لمكوناته المتعددة .. وهي مقتبسة من مقال الشيخ الدكتور طه حامد الدليمي –حفظه الله – بعنوان (مختصر الفدرالية أو اللامركزية الإدارية .. حفظ لوحدة العراق المهددة وإنصاف لمكوناته المتعددة)

* نسمح لكل من يريد عمل ملصقات منها في المحافظات السنية ( وفي كل محافظات العراق ) القيام بذلك .

إدارة مشروع القادسية الثالثة
الخميس 30-6-2011م

الاثنين، 27 يونيو 2011

هل يمكن للمد الشيعي أن يخترق مصر ؟!

هل يمكن للمد الشيعي أن يخترق مصر ؟!
كنا نتساءل بقلق: هل يمكن للمد الشيعي أن يخترق مصر بعد سقوط النظام السابق الذي عُرف بوقوفه حجر عثر دون بلوغ إيران طموحاتها في مصر ؟!
يزيد من قلقنا هذا الاستبشار الكبير من إيران وأذرعها بسقوط النظام المصري ومباركتها لهذه الثورة الفتية التي يعلم الصغير قبل الكبير أنها ماخرجت إلا للمطالبة بالحرية ... تلك الحرية التي لايعرف المواطن الإيراني منها إلا اسمها !!
ومازلنا نغالب قلقنا ونحن نرى الأخبار تطالعنا كل يوم تارة بتصريحات إيرانية ومصرية حول بناء جسور العلاقات بين البلدين،وتارة بوفود تغدو وتروح ، وتارة بأسماء تُلمّع وتُسوّق لقيادة مصر أقل مايقال عنها إحسانها الظن في إيران !!
حتى قرأنا هذا الخبر الذي أبهجنا :
(تجمهر العشرات من أهالي إحدى القرى المصرية، أمام منزل مدرس أزهري، وحاصروه داخل منزله لساعات؛ وذلك بسبب اعتناقه المذهب الشيعي واجترائه على سب الصحابة والسيدة عائشة داخل مسجد بالقرية، وسعيه إلى نشر التشيع بين أبناء القرية.
وأكد أهالي قرية «أبو الغر» التابعة لمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، أنهم يتضررون من أفعال المدرس الذي يدعى "محمد فهمي عصفور" موضحين أنه سبق أن سب عددا من الصحابة رضي الله عنهم، ويقوم بإعطاء دروس لأطفال القرية ويحاول إقناع شباب القرية باعتناق المذهب الشيعي.
وطالب المتظاهرون بطرده من القرية حتى لا يتسبب في إحداث فتنة بين المواطنين.
وكان اللواء السيد جاد الحق، مدير المباحث الجنائية بالمحافظة، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز كفر الزيات بقيام عدد من أهالي قرية أبو الغر بتحرير محضر ضد عصفور يتهمونه فيه بسب الصحابة والسيدة عائشة رضي الله عنهم داخل أحد مساجد القرية بعد اعتناقه المذهب الشيعي ....)
إن هذا الوعي من أهالي قرية صغيرة يفترض أن يكون أهلها بعيدين عن فهم هذه الصراعات المذهبية وإدراك أبعادها ، ثم تعاطيهم مع المشكلة في بواكيرها بالاحتجاج ورفع الشكوى للجهات المسؤولة ليثلج الصدر ويعيد الثقة في بقاء مصر قلعة للسنة لاتُغزى ولاتقهر.
وإنا لنعوّل الكثير على هذا الشعب المؤمن الغيور على دينه وسنة نبيه " صلى الله عليه وسلم "  ونأمل أن يستمر في صد حملات التشيع التي مازالت تستهدف مصر منذ نشوء ثورة المجوس البائسة.
نقول هذا لعلمنا أن إيران بمعتقدها الباطني الفاسد لن تفتأ تبحث عن موطئ قدم لها في مصر،إما عن طريق اختراق القاعدة الشعبية أو عن طريق اختراق القيادات السياسية للبلد أو بكليهما معاً !!
وهنا يأتي دور العلماء وطلبة العلم والمثقفين فالمهمة كبيرة بحجم التحديات التي تواجه مصر وبحجم المكر الإيراني وأقنعته المتلونة .
على رواد مصر وعلمائها الكرام أن يكثّفوا حملاتهم لتوعية عموم الشعب بخطر التقارب السياسي مع إيران على مستقبل مصر ونهضتها، فإيران رجس من عمل الشيطان لاتدخل بلداً إلا أفسدته وفرقت أهله شيعاً ومالبنان واليمن عنا ببعيد .
على المثقفين على اختلاف تياراتهم الفكرية أن يعلموا أن إيران خطر ليس على الدين فحسب بل على الدين والوطن فلاينبغي أن تترك ساحة النزال للشيوخ وعلماء الدين يقارعون هذا المد لوحدهم وكأن خطر إيران خطر ديني فقط بل الأمر أخطر من ذلك،فهي نبتة خبيثة ذات أطماع توسعية لاتكبر ولاتتمدد إلا على أنقاض الدول السنية !!
نسأل الله أن يحفظ مصر وأهلها من تبرص الأعداء وأن يعيد لها مجدها وريادتها وأن يحفظ سائر بلاد المسلمين .
إدارة مشروع القادسية الثالثة
الإثنين 27-6-2011 م

الخميس، 23 يونيو 2011

تنظيم محاولة "قلب الحكم في البحرين".. التقوا "نصر الله" وأرادوا جمهورية إسلامية

خبر وتعليق
الخبر :

تنظيم محاولة "قلب الحكم في البحرين".. التقوا "نصر الله" وأرادوا جمهورية إسلامية
كشفت مصادر مطلعة لـ "العربية.نت" مضمون اعترافات 21 متهماً تتهمهم المنامة بالتآمر لقلب نظام الحكم والتخابر مع دولة أجنبية والتعامل مع منظمة إرهابية في الإشارة لإيران وحزب الله.
القيادة العليا للتنظيم تتكون من قيادة برأسين، الأول أمين عام "حركة حق" غير المرخصة حسن مشيمع، أما الرأس الثاني فهو عبد الوهاب حسين أمين عام تيار الوفاء غير المرخص.
تسجيل حصلت "العربية" على نسخة منه
وقال حسن مشيمع في تسجيل حصلت "العربية" على نسخه منه وستقوم ببثه قريبا: "إنه قابل أمين عام حزب الله حسن نصر الله في لبنان عندما كان قادما من لندن، وأخذ منه بعض النصائح والتوجيهات، والتي يبدو من خلال كلام مشيمع أنها توجيهات تنظيمية.

كما أكد التسجيل على علاقته بجمعية الوفاق المعارضة التي كان حسن مشيمع جزء منها قبل أن ينشق عليها
٬ وكان حسن نصر الله قد قال في خطاب سابق إنه يعرف المعارضة البحرينية جيدا، وإنهم سيعملون معها، وهذا تأكيد لما قاله مشيمع أثناء التحقيقات.

وكان مشيمع قد ادعى في وقتها أنه تم توقيفه في مطار بيروت بحسب مذكرة انتربول ملغاة بسبب العفو الملكي الآن، إلا أن الحقيقة أنه كان على موعد مع حسن نصر الله الذي قابله بعد أن تنقل في 6 سيارات لدواع أمنية.
مسؤول التعبئة الجماهيرية
بينما شن محمد المقداد، وهو أحد افراد التنظيم والمسؤول عن التعبئة الجماهيرية، هجوما حادا على أمين عام جمعية "وعد" الليبرالية المعارضة، وامين عام جمعية "الوفاق" الشيعية المعارضة وباقي اعضاء التنظيم، ووصفهم بانهم أوصلوا البلاد الى حافة الهاوية بسبب رفضهم لمبادرة الحوار الذي أطلقها ولي عهد البحرين في حينها.

وقال محمد المقداد ما نصه إن من يرفض الحوار ليس بعاقل
٬ بينما قال عبد الوهاب حسين زعيم تيار الوفاء غير المرخص، والذي كان وراء الدعوة للاعتصام في 14 فبراير الماضي، بانه لا يتحمل الاخطاء التي حدثت، فقد اعترف ان إقامة جمهورية إسلامية خطأ كبير وغير منطقي بحسب اعترافاته.
أخطأنا وإن تم العفو عنا سنعتذر
وهو ما اتفق معه حسن مشيمع صاحب إعلان الجمهورية الشهير قائلا لقد أخطأنا وإن تم العفو عنا سنعتذر للجميع بما فيهم ملك البلاد، بينما أنكر السنكيس انه دعا لمقاطعة المؤسسات التربوية لكونه أستاذ جامعة، رغم وجود فيديو يظهر فيه صارخا مطالبا من يستمع اليه بإخراج أولادهم من الجامعة.

وعلمت العربية من مصادر مطلعة أن هذه الاعترافات ستبث عبر التلفزيون البحريني الحكومي قريبا.

يذكر أن عقد الجمعيات السبعة قد انفرط بسبب خلافات سياسية كان آخرها بيان جمعية وعد المعارضة ذات الأيدلوجية الليبرالية الذي جاء فيه إن ما حدث على الساحة المحلية يتعارض تماما مع نهج العمل السياسي السلمي الذي تعتمده "وعد" للتعبير عن مطالبها.

وأكدت جمعية "وعد" أنه استنادا إلى نظامها وقراراتها وتصريحات قاداتها بما في ذلك أمينها العام، فإنها ترفض استخدام كافة أشكال العنف، وأن النظام الملكي الدستوري هو الركيزة الأساسية الضامنة لحاضر ومستقبل البحرين.

المصدر : العربية نت 
التعليق :
أطماع الصفويين في دول الخليج العربي نتاج أحقاد قرون , وهذا يظهر جلياً في استماتة ملالي الفرس وسعيهم لتصدير الثورة الخمينية بشتى الطرق وكل الأساليب , فإيران تحاول التوسع والامتداد وفرض نفوذها في المنطقة إلى حد قيامها بحرب سريِّة تشنها طهران على العالم العربي بواسطة أعوانها , وحلفائها , وخلاياها النائمة في دول الخليج العربي , والأرصفة السرية التابعة للحرس الثوري , والتي يتم عبرها إرسال هذه الخلايا باتجاه دول الخليج وكذلك تسليحهم , وما جرى في البحرين ليس سوى تحريك إيراني لأحزاب تابعة لطغاة طهران ، ضمن مشروعها الإقليمي (تصدير الثورة الخمينية) الذي يستهدف حضاراتنا ، ويرمي إلى القضاء على عقيـدة أمتنا العربية ، كما يستهدف الإسلام ذاته لإعادة مجد الإمبراطورية الفارسية البائد .
مشروع القادسية الثالثة
الخميس 23-6-2011م

الأحد، 19 يونيو 2011

حصاد الشهر الخامس لمشروع القادسية الثالثة

بسم الله الرحمن الرحيم
انقر الصورة لتكبيرها
حصاد الشهر الخامس لمشروع القادسية الثالثة

القسم الاول
خبر وتعليق
القسم الثاني
رصد
 المواقع والمنتديات الشيعية
القسم الثالث
تطورات المنطقة العربية .. وموقف إدارة المشروع منها
القسم الاول
خبر وتعليق
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11

القسم الثاني
رصد المواقع والمنتديات الشيعية
1
2
3

القسم الثالث
تطورات المنطقة العربية .. وموقف إدارة المشروع منها
1
 2
3
4

تم بحمد الله تعالى
16 – رجب – 1432
18 – 6 – 2011
إدارة مشروع القادسية

الأربعاء، 15 يونيو 2011

الطعن بعمر بن الخطاب رضي الله عنه – الجزء الثامن








الطعن بعمر بن الخطاب رضي الله عنه الجزء الثامن والأخير

الصورة الأولى 

رابط الصورة الأولى 
منتديات أبو الفضل العباس

 الصورة الثانية 
رابط الصورة الثانية 
منتديات أبو الفضل العباس

الصورة الثالثة 

رابط الصورة الثالثة 
منتديات أبو الفضل العباس

الصورة الرابعة 


رصد المواقع والمنتديات الشيعية
مشروع القادسية الثالثة
الأربعاء 15-6-2011م




السبت، 11 يونيو 2011

إلى أيــــن...ياأهل اليمن ؟!!

إلى أيــــن...ياأهل اليمن ؟!!

لقد بارك الله أرض اليمن وسماها في كتابه بالبلدة الطيبة فقال : } لَقَدْ كَانَ لِسَبَإٍ فِي مَسْكَنِهِمْ آيَةٌ جَنَّتَانِ عَن يَمِينٍ وَشِمَالٍ كُلُوا مِن رِّزْقِ رَبِّكُمْ وَاشْكُرُوا لَهُ بَلْدَةٌ طَيِّبَةٌ وَرَبٌّ غَفُورٌ{

وفضائل اليمن وأهل اليمن أشهر من أن تذكر، فهم أهل الإيمان والحكمة فقد جاء في الصحيحين عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: « أتاكم أهل اليمن، أرق أفئدة، وألين قلوباً، الإيمان يمان والحكمة يمانية ...)

وقال صلى الله عليه وسلم «أهل اليمن أرق قلوباً وألين أفئدة، وأنجع طاعة» أي أنهم أسمع وأطوع للحق وألزم للجماعة .

نقول هذا ونستحضره ونحن نرى اليمن على فوهة بركان يوشك أن ينفجر في أي لحظة ، فقد حذر المراقبون من خطورة الوضع في اليمن، وأكدُّوا أن التطور السلبي في الأحداث يجري باليمن نحو صومال جديدة !!

- فهاهو الرئيس اليمني يصاب في قصف استهدف القصر الرئاسي في العاصمة صنعاء يوم الجمعة قبل الماضي .

- وهاهي جثامين القتلى تنتشر في عدد من شوارع صنعاء وأبين وغيرها من المدن فيما لم يتمكن المواطنون من انتشال بعض هذه الجثث نظراً لاستمرار التوتر والقتال .

- وعشرات الآلاف من سكان زنجبار يفرّون حتى غدت أشبه بمدينة أشباح يسيطر عليها المسلحون .

- في ما تصاعدت وتيرة الغارات الجويّة في اليمن التي تشنها بشكل أساسي طائرات أمريكيّة من دون طيار بدعوى القضاء على القاعدة في اليمن ، هذا إضافة إلى تحركات الحوثيين وإعادة سيطرتهم على عدد من مدن الشمال.

- أما نقص المياه والوقود والأغذية والخدمات الإنسانية الأخرى فقد وصل إلى مرحلة مقلقة.

كل هذا ولايزال الشبان اليمنيون يواصلون احتجاجاتهم ومظاهراتهم مطالبين بتشكيل مجلس رئاسي انتقالي !

إن من أكبر الأخطاء التي تمارسها أنظمة وشعوب الدول العربية على مدى تاريخها المعاصر استنساخ تجارب الدول الأخرى والسعي لتطبيقها في بلدانها وليس هذا مقتصر على صعيد الثورات فحسب بل حتى على صعيد التجارب الأمنية والتعليمية وغيرها .

تفعل ذلك متناسية أن لكل بلد أحواله وطبيعته بصورة يصبح نقل تجارب الآخرين إليها دون تعديل مجازفة تهوي بها نحو الدمار !

فاليمن منذ عقود طويلة تعاني من مشكلة الانفصاليين، كما تعاني من الجماعات المسلحة السنية والشيعية، هذا مع ماأضاف لها موقعها الاستراتيجي من مميزات يسهل أن تنقلب وقت الأزمات إلى إشكالات ضخمة تعود عليها وعلى المنطقة العربية بالأذى والويلات .

هذه الخصوصية للوضع اليمني يوجب على أهل البصيرة والرأي من أهل اليمن –وماأكثرهم –أن يوجدوا للحشود المطالبة بالتغيير طريقة أخرى للتغيير يُضمن معها عدم جرّ البلد إلى حرب طاحنة تزيد أطماع الطامعين فيها، ولانبالغ إن قلنا أن أكبر الطامعين في اليمن هي إيران ، يؤكد هذا ماتناقلته الأخبار من زيادة نشاط الاستخبارات الإيرانية في اليمن خلال فترة الاضطرابات هذا مع تزايد حركات الحوثيين العسكرية.

إن مايحدث في اليمن من تفكك الجيش وحدوث انهيار في أركان الدولة واندلاع مواجهات بين القوات الموالية لصالح وبعض القبائل وحالة الفراغ التي تشهدها السلطة بعد نقل صالح للعلاج كلها تصب في مصلحة إيران بالدرجة الأولى فلطالما حلمت بفرصة كهذه تثبّت من خلالها وطأتها في اليمن،وتجعل من شمال اليمن جنوباً لبنانياً آخر تهدد به دول الجوار وتطعن خاصرة دول الخليج هدفها الثاني بعد العراق !

فياأهل اليمن ..ياأهل الحكمة ولزوم الجماعة ، مظالمكم لاتنكر وحشودكم التي صابرت طوال هذه الأشهر نعلم أنها لم تحتشد ترفاً وإنما لمشاكل حقيقية تسبب بها النظام بقصد أو بغير قصد ولكن ..

قد ينشد المرء الخير فيفوته مابيده ثم لايدرك ماكان يروم ، فتنبهوا !!

نسأل الله أن يلطف باليمن وأهلها وأن يهئ لهم خطة رشد تجنب البلد لؤاء الحرب وجحيمها .

إدارة مشروع القادسية الثالثة

السبت 11-6-2011 م

الأربعاء، 8 يونيو 2011

حول تطورات الثورة العراقية الكبرى .. وموقف إدارة المشروع منها


حول تطورات الثورة العراقية الكبرى .. وموقف إدارة المشروع منها

ننقل لكم آخر التطورات بخصوص الثورة العراقية الكبرى من صفحتها في الفيس بوك لأهميتها الشديدة .. ومن هذه التطورات :

-في اجراء استباقي ليوم 10 حزيران القادم :: المالكي يأمر بمنع التظاهرات في ساحة التحرير بصفته قائدا للقوات المسلحه ..

-شباب الثورة العراقية الكبرى يوزعون بيان بدايه النهاية على شكل منشور طوال الاسبوع الماضي في اكثر من محافظة عراقية.

-شباب الثوره العراقية الكبرى و الحركه الشعبيه لانقاذ العراق وائتلاف ثورة 25 شباط وائتلاف ثورة شباب 25 شباط العراقية والثوره الزرقاء وتجمع شباب الانبار وائتلاف نصب الحريه وحركات فاعلة اخرى يستنكرون اجتماع تركيا حيث اجمع الجميع على انه من اجتمع خارج العراق لايمثل الثوار والاولى الان التواجد داخل العراق للتنسيق حول الحراك في الايام القادمة.

-الاعتداء على شباب ساحة التحرير من قبل مجموعات مدنيه ومحاوله اعتقالهم بسيارات الاسعاف بعد اعتقال 6 متظاهرين :: بتاريخ 3-6-2011م

-في بيانها حول اعتقال شباب ساحة التحرير :: منظمة العفو الدولية تدعوا حكومة الخضراء الناقصة الى عدم تضييق الخناق على الاحتجاجات داعيتا اياها حماية حق العراقيين على الانخراط في المظاهرات السلمية لدعم دعوات الإصلاح السياسي والاقتصادي.

حول اعتقال حرائر الموصل -
قامت قوات جبانة من قيادة عمليات نينوى مساء الاثنين 30/5/2011 بإعتقال 12 إمرأة من محافظة نينوى حيث داهمت هذه القوة مناطق متعددة من الموصل وشملت هذه الاعتقالات منطقة الاصلاح الزراعي، و منطقة العبور، ويارمجة، وحي الوحدة، وموصل الجديدة، وحي الرسالة، والميثاق، والمأمون، وحي العامل.

- مراسلنا من بغداد :: شهدت جمعة الوعد الكاذب اعتداء سافر على الصحفين من قبل ضباط المخابرات بالزي المدني وكانت على النحو التالي .. الاعتداء بالسكاكين على مراسلي قناة روسيا اليوم وقناة الديار وقناة العين حيث تم اصابة مراسل قناة الديار بأذى شديد وتم سرقة اربعة كامرات منهم اضافة الى تكسير كامرة قناة الرشيد.



ولتوضيح موقفنا " نحن في إدارة مشروع القادسية الثالثة " من هذه الثورة .. فإننا نقول وبالله التوفيق :
إننا نؤيد تطلعات الشعب العراقي الرامية للحرية وكسر قيود الإذلال التي فرضتها حكومة المالكي على هذا الشعب المظلوم ..
ونؤيد هذه التظاهرات السلمية وندعو الشباب للإستمرار فيها حتى سقوط هذه الحكومة العميلة .


وفي نفس الوقت لابدّ لنا أن نبين :
- إنّ شعار " الشعب يريد إسقاط النظام " لا يعوّل عليه كثيرا في العراق كما في غيره من الدول العربية " كمصر وتونس وسوريا " ذلك أن الوضع العراقي مختلف كليا .. فمن يحكم العراق الان هم الشيعة .. فما فائدة أن يذهب شيعي ويجيء مكانه شيعي مثله ؟

-من  يقود الثورة ومن الذي يستثمرها ؟

إن الثورة العراقية الحالية يقودها جماعات من الشباب العراقي الثائر الذي سئم المذلة والهوان وسئم الوعود الكاذبة والخطابات الرنانة .. ووجد نفسه في حقيقة الأمر :
بلا ماء ولا كهرباء ولا وظائف ولا أمن .. مع وجود الفساد والسرقات والإعتقالات العشوائية والسجون السرية وإعتقال النساء والاطفال والتهجير الطائفي والممارسات الطائفية الدنيئة من هذه الحكومة العميله ضد أهل السنة والجماعة في العراق .. فقرر الشعب أن يثور سعيا للحصول على أبسط حقوقه – وهو حق يكفله لهم كافة الدساتير والقوانين حتى الوضعية منها –

ولكن السؤال هو :

ماذا لو نجحت الثورة فمن سيستثمر الأمر ؟
إنّ الشيعة بمكرهم المعهود سيركبون هذه الثورة بلا شك .. وسيظهرون أنفسهم بأنهم أبطالها علما بأنهم كلهم – عدا قلة غير مؤثرة - قد منعوا أتباعهم من الخروج في هذه المظاهرات – كالسيستاني والصدر والحكيم – .
وهذه عادة الشيعة الملازمة لهم ..
فالكل يعلم أن المقاومة العراقية .. هي سنية بإطلاق وأبطالها هم أهل المساجد وحماتها .. إنطلقت من المدن السنية وأستمرت فيها وأنتهت بتركيع أمريكا وإجبارها على الإنسحاب خاسئة مدحورة وحطمت إمبراطورية القوة الأمريكية العظمى ..
ولكن من الذي استثمر الحدث ؟
أليس جيش المهدي وعصائب أهل الحق ولواء اليوم الموعود ؟
لماذا تركت فصائل المقاومة هؤلاء الحثالة من عبدة الدرهم والدولار أن يسودوا عليهم ويسرقوا منجزاتهم ؟
فهذه عادة الشيعة دائما ما يقفون متفرجين على الحدث .. حتى إذا وصلت نهايته إستثمروه كيفما كان .. فمن أدخل الأمريكان للعراق إن كان جيش المهدي هو من قاومهم ؟ ومن باع سلاحه للأمريكان هل المقاومة السنية ؟

وهاهم ينتظرون من جديد !
نعم إنهم ينتظرون نهاية الحدث من جديد ! ليركبوا الثورة ويظهروا بأنهم أبطالها وقادتها .. ويستثمروا الحدث من جديد !

لذلك نحن ندعم هذه الثورة من قبل الشباب الثائر ولكننا نتخوّف على مصيرها .. ففي كل مرة نحن نقدم وندعم ونعمل .. لكن من يسثتمر الحدث ياترى ؟ أليس الشيعة فلمّ نقدّم من الأساس ؟
إننا لا نرضى لأنفسنا أن نكون مطايا لمخططات الغير .. يستخدموننا ثم يرموننا !

وفي الوقت الذي نعلم فيه أن مصير الثورة سيكون بيد قادتها الحاليين من الشباب الوطني العراقي وأنها لن تسرق من المتآمرين ، فحينها سنشارك فيها بكل قوة وسندعم ونؤيد ونعمل بكل طاقاتنا ونوجه مشروعنا بإتجهاهها ولكن هذه اللحظة لم تحن الى الآن !

إن هذه المخاوف لا تعني أننا لا ندعم هذه الثورة أو نقف على النقيض منها .. بل على العكس تماما فنحن من أشد المتابعين لصفحتها على الفيس بوك ولتطوراتها من خلال القنوات الفضائية .. لكننا نفكر بالنهاية وننظر الى مآلات الأمور أكثر من أي شيء !

نسأل الله أن ينصر أهل السنة في العراق وأن يوفقهم وأن يدحض عنهم عدوهم وأن يحفظهم وأهليهم وأن يخلصنا من المالكي وزبانيته المفسدين ومن لفّ لفهم .
والحمد لله رب العالمين.

مدير مشروع القادسية الثالثة
الأربعاء 8-6-2011م