الجمعة، 18 فبراير 2011

رسالة الى أهل السنة في البحرين


رسالة الى أهل السنة في البحرين 

في زمن الثورات والاعتصامات العربية .. وفي وقت سقوط النظام المصري والنظام التونسي بسبب المظاهرات التي قادها الشباب العربي ..
استغلت إيران الموقف ودخلت على الخط على عادتها – دون استئذان – وبدأت تحرك جموع أنصارها وعملائها في العالم العربي كله  تنفيذا لمخططاتها الرامية الى السيطرة على البلدان العربية بكل الوسائل الوسبل الممكنة .. وقد حانت فرصتهم فتحركوا ..

بدأت التحركات الإيرانية تظهر على الساحة بكل وضوح .. وذلك بمظاهرات البحرين وتحريك الحوثيين في اليمن ..

ونزل الروافض –من عملاء إيران- لشوارع البحرين وأقاموا المظاهرات في دوار اللؤلؤة حاملين معهم الاسلحة – من مسدسات وسيوف – حيث قاموا بالاعتصام هناك ، وقد طلبت السلطات الرسمية منهم إخلاء المكان فرفضوا .. فاقتحمته مضطرة !

إننا إذ نؤيد الجيش والشرطة البحرينية في أفعالهما الأخيرة وفي حفاظهما على بلدهما .. فإننا نحذرهم من الخطر الرافضي الفارسي الذي لم يتمكن من بلد إلا وخربّه ودمره .. وبلدنا العراق خير مثال ودليل على ما نقول .

فنحن نوجهها رسالة الى أهل السنة في البحرين :

يا أهل السنة .. يا إخوتنا وأحبتنا .. يا حماة التوحيد وجنوده ..
ندعوكم للثبات على موقفكم .. وندعوكم للدفاع عن حكامكم بكل قوتكم .. ساندوهم ودافعوا عنهم بكل ما أوتيتم من قوة ولو كان الثمن أراوحكم ..

دافعوا عن بلادكم وعن مؤسساتها وعن دوائرها ومرافقها العامة .. دافعوا عن مساجدكم وأحيائكم .. دافعوا عن وجودكم .. موقفكم في نزولكم للشارع اليوم – بع صلاة الجمعة - تأييدا لحكامكم مشرّف .. ودفاهكم عن بلدكم وثباتكم على موقفكم أمر يسر النفس ..

اثبتوا على موقفكم ودافعوا عن دينكم وعن سنة نبيكم " صلى الله عليه وسلم" وساندوا حكامكم .. ونحن إخوانكم – سنة العراق – نحذركم من الخطر الرافضي أيما تحذير .. وقد جربناهم وذقنا الأمرين تحت حكمهم ..
وهذه نصيحتنا لكم ..
فالثبات الثبات .. والدفاع الدفاع .. والوحدة الوحدة ..

اللهم أحفظ اهل السنة في البحرين وأحفظ عليهم أمنهم وإيمانهم .. اللهم عليك بمن أراد بهم سوءا .. اللهم من أراد بهم سوءا فأشغله بنفسه وأجعل كيده في نحره ..
والحمد لله رب العالمين

مشروع القادسية الثالثة

الجمعة 18-2-2011م 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق