الأربعاء، 18 أبريل 2012

ضغوط تمنع عقد مؤتمر " التعاون الإسلامي " بالعراق


الخبر
ضغوط تمنع عقد مؤتمر " التعاون الإسلامي " بالعراق
رفض عدد من دول أعضاء منظمة المؤتمر الإسلامي عقد مؤتمرها السنوي هذا العام في بغداد حسبما أعلنت الحكومة العراقية على لسان أمينها العام.
وقال الأمين العام لمجلس الوزراء علي العلاّق إن مؤتمر منظمة التعاون الإسلامي لن ينعقد في بغداد هذا العام جراء ضغوط مارستها عدد من الدول الأعضاء.
المصدر : الإسلام اليوم
التعليق:
نحيي منظمة المؤتمر الإسلامي على هذا الموقف المشرّف .. ولا ندري أي مؤتمر للإسلام في بغداد التي تحارب الإسلام والسنة رسمياً وبشكل علني ..
فحكومة المالكي ومن قبلها حكومة الجعفري .. أغلقت مساجد السنة واحتلت بعضها وحوّلتها لحسينيات يشرك فيها باسم الله العظيم – وليس بالبعيد عن هذا القرار الأخير الذي صدر بضم عدد كبير من مساجد السنة في الموصل وسامراء وغيرهما إلى الوقف الشيعي ،.. وهنا نحيي شباب الموصل على موقفهم المشرف في إحباط هذا المخطط الخبيث .. وكذلك ساهمت الحكومة الصفوية في الهجوم عليها وحرقها بما فيها من المصاحف.
بغداد التي لا تقام في جل مساجدها صلاة الجمعة وإن أقيمت فلا يتجاوز عدد المصلين فيها سوى صف أو صفين بعد أن كانت ملأى بالمصلين ..
بغداد التي يعتقل فيها المصلون .. لا لذنب فعلوه سوى هذه الصلاة في المساجد وبذلك فهم محكومون بالضرورة وفق المادة 4 (بالإرهاب ).
بغداد التي يسب فيها الصحابة وأمهات المؤمنين –رضوان الله عليهم أجمعين -  من رعاع الشيعة بشكل يومي في الشوارع والأسواق والدوائر الرسمية .. ومن يعترض فمصيره القتل أو الاعتقال أو التهجير؟ !
بغداد التي أصبحت عاصمة للشيعة .. وأصبح السني فيها يخشى الإعلان عن هويته الإسلامية خوفاً من القتل أو الاعتقال أو التهجير .. الخ .
فعن أي مؤتمر إسلامي يتحدثون ولم يحارب الإسلامَ أحدٌ بقدرهم ؟!
مشروع القادسية الثالثة
الأربعاء 18/4/2012م .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق