الخميس، 14 يونيو 2012

منظمة العفو الدولية تصدر تقريراً تشير فيه لفظائع النظام الأسدي !


أخبار مشروع القادسية الثالثة:
وأخيراً / منظمة العفو الدولية تصدر تقريراً تشير فيه لفظائع النظام الأسدي!
 
 خاص-  مشروع القادسية الثالثة : قامت منظمة العفو الدولية أمس الأربعاء 13/6/2012م  بإصدار تقرير تشير فيه إلى فظائع النظام الأسدي وأن سوريا ترتكب حاليا "جرائم ضد الإنسانية" باسم الدفاع عن المصلحة العليا للدولة، للانتقام من المجموعات التي يشتبه أنها تدعم المعارضة وقد طالبت المنظمة الدولية للدفاع عن حقوق الانسان التي تتخذ من لندن مقرا لها برد فعل دولي، مؤكدة توافر أدلة جديدة لديها تفيد أن جنودا سحبوا أشخاصا بمن فيهم أطفال إلى خارج منازلهم وقتلهم وعمدوا في بعض الأحيان الى حرق جثثهم.
وقد وصفت منظمة العفو كيف أقدم جنود وعناصر من "الشبيحة" على إضرام النار في منازل وممتلكات وإطلاق النار العشوائي في المناطق السكنية، وقتل وإصابة عددٍ من المارة.
كذلك اتهمت منظمة العفو أيضا النظام السوري بتعذيب المعتقلين بمن فيهم المرضى والمسنين بشكل منهجي وحشي.
وطلبت منظمة العفو الدولية في تقريرها من مجلس الأمن الدولي نقل القضية الى مدعي محكمة العدل الدولية وفرض حظر على الأسلحة الى سوريا.
التعليق:
أينها نتائج وحصيلة البيانات والتقارير والتزلف الذي لم يجهد هذه المنظمات تحت شعار الدفاع عن حقوق الإنسان سوى بضع صور وكليمات حتى توثق  ؟!
صمت مطبق بائس يدل على مدى الخنوع والخضوع وفرض الذلة على مجتمع إسلامي بكافة أطيافه ومشاربه ، فالمبصر بعين الوعي والحقيقة يدرك تماماً بأنه لا نتيجة لما يقوم به الغرب الكافر سوى تعمية وتمويه وضحك على الذقون وذر للرماد في العيون واستصعابٍ لسقوط النظام الحامي للحصون
الصهيوصفوية ! 
لا يحتاج المرء منا لكل ذلك الذكاء المفرط ليخرج ببراءة هذا الاختراع!
فلن ننتفع إلا بالوقوف خلف الجيش الحر ودعمه بالأموال والأنفس ؛ لنلتمس بعد ذلك نصر الله الموعود وصدقه : 
(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ)
مشروع القادسية الثالثة
الخميس 14/6/2012م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق